ArabicFrench
ArabicFrench

حلول طبيعية وبديلة لحل مشاكل الفم ٫ الرائحة الكريهة ونزيف اللثة

تعد ابتسامتك أول شيء يلاحظه الناس فيك، وتسمح لهم التواصل معك على طبيعتك، وتكوين صورة إيجابية عنك. لكن الابتسامة الجميلة والصحية شيء لا يحصل بين ليلة وضحاها، فهي نتيجة لالتزام حقيقي بنظافة الفم، ورغبة قوية بصحة الأسنان الجيدة، والمواظبة على طريقة وقائية لتحقيق ذلك وتكون قادراً على امتلاك ابتسامة لؤلؤية ناصعة بثقة بالغة.

نطام غدائي لفم صحي

في ظل السعي الدائم نحو الحصول على ابتسامة مشرقة وناصعة، لا بد من إطلاعك، على بعض الأطعمة التي يجدر تناولها بانتباه من أجل تفادي ضررها في تلوين أسنانك وجعلها صفراء. في البداية، لا بد من التذكير بأن أسهل طريقة للحفاظ على بياض الأسنان هو تنظيفها يوميا مرتين، صباحا ومساء.

 أطعمة ومشروبات يجب تجنبها في حال كنت تريد الحفاظ على أسنانك بحالة صحية وجمالية جيدة منها:

  • صلصة الطماطم (الكاتشاب)
  • صلصة الصويا والخل البلسمي:
  • الوجبات الهندية
  • الشاي بالفاكهة
  • صلصة المعكرونة
  • المثلجات (آيس كريم)
  • المخللات
  • المشروبات الغازية
  • الفراولة والتوت والعنب البري

ولأن كل شيء يحتوي على مواد كيميائية هو غير صحي، فيمكنك اللجوء إلى الطرق الطبيعية والمتوفرة بين يديك للحصول على ابتسامة بيضاء جذابة.


أطلب مجموعة العناية بالفم واحصل على استشارة مجانية

إليك بعض هذه الطرق الطبيعية 

قشور الليمون والبرتقال :

تحتوي قشور الحمضيات كالليمون والبرتقال على نوع من الأحماض الذي يقضي بدوره على البقع الصفراء الموجودة على الأسنان و يبيضها، استخدمي هذه الطريقة مرة في الأسبوع حتى لا يتأثر ميناء السن.

خل التفاح :

من أحد فوائد خل التفاح العديدة والكثيرة هو تبييض الأسنان حيث يمكنك وضع بضع نقاط منه على الفرشاة وفرك الأسنان بها بشكل جيد، ثم شطفها بالماء للحصول على نتائج رائعة بعد مرور عدة أسابيع.

 الفراولة :

تحتوي الفراولة على أحد الأحماض التي يمكنها إزالة البقع عن الأسنان وتبييضها بشكل رائع، حيث يمكنك فرك الأسنان بها أو سحقها وإضافة بيكاربونات الصوديوم إليها واستخدامها كمعجون يوضع على الأسنان لمدة 5 دقائق بشكل يومي، وستحصلين على ابتسامة ساحرة لا مثيل لها.

مجموعة العناية بصحة الفم-للتخلص من رائحة الفم-علاج أمراض اللثة و حساسيتها-مجموعة طبيعية لعلاج الفم-رائحة الفم الكريهة-علاج رائحة الفم الكريهة-التخلص من رائحة الفم الكريهة-اسباب رائحة الفم الكريهة-رائحة الفم-علاج رائحة الفم-اسباب رائحة الفم-التخلص من رائحة الفم-التهاب اللثة-تقرح اللثة-علاج التهاب اللثة-مرض اللثة-مجموعة طبيعية للتخلص من رائحة الفم أمراض اللثة حساسيتها من المصدر و بشكل نهائي-أمراض اللثة-مشاكل اللثة-حساسية اللثة-علاج مشاكل الاسنان-علاج مشاكل الفم-علاج مشاكل اللثة وتقرحها-أمراض الفم-الرائحة الكريهة-رائحة الفم الكريهة-رائحة الفم-التخلص من رائحة الفم-علاج نزيف اللثة والتهابها-نزيف اللثة-علاج نزيف اللثة-نزيف اللثة ليلا-نزيف اللثة للحامل-علاج اللثة الملتهبة-علاج انتفاخ اللثة- تقرح اللثة-علاج التهاب اللثة-مرض اللثة-مجموعة طبيعية للتخلص من رائحة الفم أمراض اللثة حساسيتها من المصدر و بشكل نهائي-أمراض اللثة-مشاكل اللثة-حساسية اللثة-علاج مشاكل الاسنان-علاج مشاكل الفم-علاج مشاكل اللثة وتقرحها-أمراض الفم-الرائحة الكريهة-رائحة الفم الكريهة-رائحة الفم-التخلص من رائحة الفم-علاج نزيف اللثة والتهابها-نزيف اللثة-علاج نزيف اللثة-نزيف اللثة ليلا-نزيف اللثة للحامل-علاج اللثة الملتهبة-علاج انتفاخ اللثة-sante magasin رائحة الفم الكريهة-اسباب رائحة الفم الكريهة-علاج رائحة الفم الكريهة الصادرة من المعدة-علاج رائحة الفم الكريهة الصادره من المعده-امراض اللثة-علاج رائحة الفم الكريهة-امراض اللثه-علاج راءحة الفم الكريهة-ازالة رائحة الفم-ازالة راءحة الفم-نزيف اللثة علاج رائحة الفم من الصيدلية-نزيف لثة-علاج رائحة الفم الكريهة من المعدة-حل نهائي لرائحة الفم الكريهة في أسبوعين فقط التخلص من رائحة الفم الكريهة للابد-سبب رائحة الفم الكريهة-راءحة الفم الكريهة وعلاجها-رائحة الفم-علاج نزيف اللثة علاج رائحة الفم الكريهة الصادرة من المعدة بالاعشاب-أمراض اللثه-رائحة الفم-علاج رائحة الفم-علاج رائحة الفم الكريهة نهائياً التخلص من رائحة الفم-تجارب علاج رائحة الفم الكريهة

العلاجات الطبيعية التي تجمع بين الطب الحديث والعلاج الطبيعي فعالة و تعتبر حلا نهائيا لمشاكل الفم  وأيضًا غير ضارة بالصحة. 

على سبيل المثال، تعتبر كبسولات مجموعة العناية بالفم  عبارة عن مكمل غذائي طبيعي يحل مشاكل الفم والرائحة الكريهة داخليا  بفضل مكوناته الفريدة من نوعها والمدروسة بعناية من طرف الخبراء

وايضا  في المجموعة يوجد محلول اسنان طبيعي مستخلصات زيوت اساسية تعالج مشاكل الفم ونزيف اللثة خارجيا

بفضل مجموعة العناية بالفم ستحل مشاكل الرائحة الكريهة ونزيف اللثة وتقرحها 



أطلب مجموعة العناية بالفم واحصل على استشارة مجانية

كيف تستفيد من أحدث الحلول الطبيعية للحد من مشاكل الرائحة ونزيف اللثة ؟

لعلاج مشاكل الفم  والوقاية من امراضه ، فإن العلاج بالنباتات  هو الطريقة الأولى. لكن هذا لا يعني أن عليك قضاء حياتك كلها في جمع الاعشاب وتجفيفها وطحنها وطهيها  لا داعي لذلك، يمكنك دائمًا العثور على بديل.

مجموعة العناية بالفم  هو هدية حقيقية لمن يعانون في صمت  ، وكذلك لأولئك الذين لا يريدون الإصابة بمشاكل اللثة والاسنان يحتوي على جميع النباتات تحت مراقبة ومقننة لحل هته المشاكل 

تعزز مجموعة العناية بالفم  التأثير القوي لمستخلصات هته الأعشاب الطبيعية  

تبدأ هذه العملية بتناول حبتين بعد وجبة العشاء ومضمضة الفم بالمحلول   بشكل يومي 

يمكنك شراء  مجموعة العناية بالفم على الموقع الرسمي للشركة المصنعة  Santemagasin، تتحمل الشركة أيضًا تكاليف التسليم. وبالمال الذي توفره ، يمكنك دائمًا علاج نفسك دون خوف من العواقب

العديد من المرضى يستعملون مجموعة العناية بالفم


أطلب مجموعة العناية بالفم واحصل على استشارة مجانية

تم كتابة هذه المقالة بواسطة محرر من

Sante Magasin

شارك المقال

مقالات مقترحة

شارك

شارك موقعنا
مع أصدقائك و عائلتك

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Pinterest
Email

شارك و استفد

يمكنك الآن مشاركة هذا المقال
مع أصدقائك و عائلتك

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Pinterest
Email